فيلم الانمي Detective Conan Movie 18 مترجم الفيلم الثامن عشر من انمي المحقق كونان قناص من بعد اخر

مشاهدة MV5BZWMwOGQ4OGMtMWJjZC00NzViLWE3ZmQtNmYwNjM3NzNhZGMwXkEyXkFqcGdeQXVyNjUwMTQ4NjE@._V1_SY1000_CR0,0,726,1000_AL_ أونلاين مترجم

فيلم الانمي Detective Conan Movie 18 مترجم الفيلم الثامن عشر من انمي المحقق كونان قناص من بعد اخر

6.8 /10 28 مشاهدة لا تعليقات

لمحة عن الفيلم


قصة الأنمي :
أثناء زيارة كلٍّ من كونان وران وسونوكو سوزوكي وفريق المتحرين الصغار برفقة الدكتور أغاسا لبُرج Bell Tree Tower ذو الـ635 مترًا الذي لم يُفتتح للجميع بعد، يقوم قناص مجهول فجأة بقتل أحد الرجال هناك من مسافة بعيدة نسبيًا. يُلاحق كونان وماسومي سيرا التي كانت موجودة هناك القناص بدراجتها النارية، ولكن الأمور تأخذ مُنحنًى عنيفًا بعد أن قام القناص بتفجير مجموعة من سيارات الشرطة. حتى الـمكتب التحقيقات الفدرالي تأخذ دورًا في المُطاردة، ولكن القناص يتمكن من الهرب عبر البحر.

 

التصنيف :
ألغاز، إثارة، بوليسي، تحقيق، خيال علمي، غموض
أسماء أخرى :

 

العربية : الفيلم الثامن عشر من انمي المحقق كونان قناص من بعد اخر
Detective Conan Movie 18: The Sniper from Another Dimension
Synonyms: Meitantei Conan: Ijigen no Sniper
Japanese: 名探偵コナン 異次元の狙撃手(スナイパー)
المحقق كونان: قناص من بُعد آخر أو القناص من البُعد الآخر (باليابانية: 名探偵コナン 異次元の狙撃手 بالروماجيMeitantei Konan: Ijigen no Sunaipā) هو الفيلم الثامن عشر من أفلام أنمي المحقق كونان، و الذي تم عرضه في السينيما اليابانية في 19 أبريل 2014.[2] و قد صدر البوستر الإعلاني للفلم و الذي كان من رسم مؤلف المانغا غوشو أوياما مما يؤكد أن الفيلم من تأليفه شخصياً. و قد تم الذكر في إعلان الفيلم أن هذا الفلم سيحتوي على أكبر أزمة لشخصية المحقق كونان.أثناء زيارة كلٍّ من كونان وران وسونوكو سوزوكي وفريق المتحرين الصغار برفقة الدكتور أغاسا لبُرج Bell Tree Tower ذو الـ635 مترًا الذي لم يُفتتح للجميع بعد، يقوم قناص مجهول فجأة بقتل أحد الرجال هناك من مسافة بعيدة نسبيًا. يُلاحق كونان وماسومي سيرا التي كانت موجودة هناك القناص بدراجتها النارية، ولكن الأمور تأخذ مُنحنًى عنيفًا بعد أن قام القناص بتفجير مجموعة من سيارات الشرطة. حتى الـمكتب التحقيقات الفدرالي تأخذ دورًا في المُطاردة، ولكن القناص يتمكن من الهرب عبر البحر.

تقود التحقيقات المُشتركة مع الـFBI إلى أن القناص هو عميل سابق لدى قوات نافي سيلز الأمريكية ويُدعى تيموثي هنتر، وقد كان له بعض العداوات مع أشخاص أمريكيون مقيمون حاليًا في اليابان، تتمكن الشرطة من تحديد الأربعة أشخاص الذين سيحاول هنتر استهدافهم، وفعلًا تصيب قائمة الشرطة ويقتل القناص ثاني ضحية له، ولكن أثناء مُحاولة معرفة مكانه والقبض عليه يكون قناصٌ آخر قد قام بقتله، مما يرمي التحقيقات بحالة فوضى ونهايات مسدودة دون أي دليل يقود إلى هوية القناص الحقيقية. وبعدها يقوم القناص باصابة ماسومي سيرا التي كانت تحاول انقاذ كونان إدوغاوا ويقوم القناص بعد ذلك باصابة ضحية اخرى هي الرابعة في سلسلته. وتكون ماسومي سيرا في موقف خطير لان الرصاصة مرت قرب قلبها ولكن تم انقاذ حياتها.