فيلم الانمي Detective Conan Movie 13 مترجم الفيلم الثالث عشر من انمي المحقق كونان المطارد الاسود

مشاهدة MV5BMGFlYzc4NGItYTMxOS00NTk2LTliNzQtYzQyMTJiYTU2OWRmXkEyXkFqcGdeQXVyNzA5NjUyNjM@._V1_SY1000_CR0,0,702,1000_AL_ أونلاين مترجم

فيلم الانمي Detective Conan Movie 13 مترجم الفيلم الثالث عشر من انمي المحقق كونان المطارد الاسود

7.1 /10 24 مشاهدة لا تعليقات

لمحة عن الفيلم


قصة الأنمي :
رجل يقود على طريق التلال فجأة يدرك أن فرامل سيارته لا تعمل وتسير بسرعة عالية، وتحطم سيارة في كشك حصيلة. يموت الرجل ولكنه يترك رسالة غامضة قبل الموت : ” تاناباتا. كيو ” وجد بجانبه قطعة من الماهوجونج بجوار جثة وعثر على ست حالات متشابهة في طريقة القتل في طوكيو، كاناغاوا، شيزوكا، ناغانو وأماكن أخرى في اليابان. بسبب ما قطعة من الماهوجونج بجانب كل ضحية، والشرطة نستنتج أن نفس الشخص أو العصابة التي ارتكبت هذه الجرائم على نطاق واسع، توحدت شرطة المحافظات في اليابان للعثور على القاتل. بعد مؤتمر الشرطة حول هذه القضية، كونان يكتشف ضابط من الشرطة يخرج من المبنى بسيارة سوداء 356A بورش، التي يملكها جين. و يستنتج أن أحد أعضاء المنظمة السوداء متنكر كضابط شرطة، وتسللوا إلى الاجتماع.
التصنيف :
ألغاز، إثارة، بوليسي، تحقيق، خيال علمي، غموض
أسماء أخرى :
العربية : الفيلم الثالث عشر من انمي المحقق كونان المطارد الاسود
English: Detective Conan Movie 13: The Raven Chaser 
Detective Conan: The Jet Black Chaser
Synonyms: Meitantei Conan: Shikkoku no Chaser, Detective Conan Movie 13
Japanese: 名探偵コナン漆黒の追跡者(チェイサー)
المحقق كونان: المطارِد الأسود (باليابانية: The Raven Chaser،名探偵コナン 漆黒の追跡者 بالروماجي: Meitantei Konan: Shikkoku no Cheisā، حرفيًا: المحقق العظيم كونان: المطارِد الأسحم (شديد السواد)) هو فلم أنمي طويل، وهو الفلم الثالث عشر من سلسلة أفلام المحقق كونان، صدر الفيلم في اليابان يوم 18 أبريل 2009 وحصد هذا الفيلم على 3.2 مليار ين في شباك التذاكر اليابانية المحلية، مما جعل من الفيلم ثاني أعلى فيلم إيراداتٍ في سلسلة المحقق كونان بعد فلم عين خفية في البحر البعيد[1]. الفيلم ينطوي على الأعضاء العاملين في المنظمة السوداء مما يجعل هذا الفيلم الثاني عن المنظمة السوداء منذ فيلم عد تنازلي إلى الجنة. يحتوي الفلم على ظهور عضو جديد من المنظمة المسؤولة عن تقلص جسد البطل سينشي كودو المعروفة باسم المنظمة السوداء يُدعى آيرِش (بالإنگليزية: Irish) يكتشف تحول سينشي كودو إلى كونان إيدوگاوا مما يعرض حياته وحياة من حوله للخطر. ترشَّح الفلم كأفضل فلم أنميشن لجوائز الأكاديمية اليابانية لعام 2010[2].

«أنا المتحري طالب الثانوية سينشي كودو، بينما كنت مع صديقة طفولتي ران موري في مدينة الملاهي لمحت رجلًا يرتدي ملابس سوداء يقوم بأعمال مريبة شككت فيها فتبعته، وبينما أنا منشغل في مراقبة الصفقة السرية التي كان يجريها هاجمني شريكه من الخلف ولم أنتبه له. أجبروني على تناول عقار سام ثم هربوا. وعندما استيقظت كان جسدي قد تقلص، إن علمت المنظمة أني مازلت حيًّا فكل الذين من حولي سيكونون في خطر، ساعدني الدكتور أغاسا في إخفاء شخصيتي، وعندما سألتني ران عن اسمي أجبتها كونان إيدوجاوا، ولكي أبحث عن رجال المنظمة السوداء قررت الذهاب للعيش عند والد ران لأنه يملك وكالة للتحريات. » – سينشي كودو، مقدمة الفيلم.

تبدأ القصة باستيقاظ كونان من كابوس فيه تتمكن المنظمة السوداء من معرفة هويته الحقيقية والقبض عليه وتكاد تقتل ران.

رجل يقود على طريق التلال فجأة يدرك أن فرامل سيارته لا تعمل وتسير بسرعة عالية، وتحطم سيارة في كشك حصيلة. يموت الرجل ولكنه يترك رسالة غامضة قبل الموت : ” تاناباتا. كيو “. وجد بجانبه قطعة من الماهوجونج بجوار جثة وعثر على ست حالات متشابهة في طريقة القتل في طوكيو، كاناغاوا، شيزوكا، ناغانو وأماكن أخرى في اليابان. بسبب ما قطعة من الماهوجونج بجانب كل ضحية، والشرطة نستنتج أن نفس الشخص أو العصابة التي ارتكبت هذه الجرائم على نطاق واسع، توحدت شرطة المحافظات في اليابان للعثور على القاتل. بعد مؤتمر الشرطة حول هذه القضية، كونان يكتشف ضابط من الشرطة يخرج من المبنى بسيارة سوداء 356A بورش، التي يملكها جين. و يستنتج أن أحد أعضاء المنظمة السوداء متنكر كضابط شرطة، وتسللوا إلى الاجتماع.