فيلم الانمي Detective Conan Movie 11 مترجم الفيلم حادي عشر من انمي المحقق كونان علم القراصنة في عرض المحيط

مشاهدة MV5BNzMyYjBiYmItMWZmYi00M2MxLWEyNTMtYTNiZDFiZGYzOTU1XkEyXkFqcGdeQXVyNjUwMTQ4NjE@._V1_SY1000_CR0,0,704,1000_AL_ أونلاين مترجم

فيلم الانمي Detective Conan Movie 11 مترجم الفيلم حادي عشر من انمي المحقق كونان علم القراصنة في عرض المحيط

7.2 /10 18 مشاهدة لا تعليقات

لمحة عن الفيلم


قصة الأنمي :
“ماري” هي قرصانة يابانية قديمة ولها صديقة أخرى تحميها من ظهرها في أثناء المعارك تركت “ماري” كنز في جزيرة تسمى “جزيرة الإله” قبل 300 سنة! في بداية الفلم يسافر كونان وأصدقائه بالإضافة إلى توغو وران وسونوكو إلى هذه الجزيرة ويتعرفون على مجموعة من صائدي الكنوز, تذهب ران وسونوكو للغطس رفقة المرشدة وفي أثناء غطسهم في قاع المحيط يشاهدن أسماك القرش تقوم بالفتك بأحد ثلاثة من صائدي الكنوز, ينقل هذا الأخير إلى المستشفى ولكنه مات بعد وصوله, يكتشف كونان أن هذا الحادث ليس عاديا بل هي جريمة متعمدة! (لأن أصدقاء ذلك الصياد كانوا قد وضعوا دم أسماك في بدلته ولذلك هاجمه القرش). بعد أن رأت ران صيادي الكنوز الفارين قاموا باختطافها هي وسونوكو ليستخدموهم كطعم. يصلون بعد ذلك إلى قصر تحت جزيرة مائية أين يجدون السفينة ولكن الصيادين لم يجدوا الكنوز فيقررون قتل ران وسونوكو, ولكن هاتين الأخيرتين حاولتا الدفاع عن نفسيهما بنفس طريقة القرصانة “ماري” وصديقتها (الحماية من الظهر, كما يظهر في الغلاف) ولكنهما لم تنجحا ولكن كونان يصل ويقضي على المجرمين. يبدأ الزلزال في تلك الجزيرة المائية وعليهم أن يخرجوا من ذلك الكهف فيستعملون قارورات الأوكسجين التي كانت معهم وتصعد السفينة إلى سطح البحر وينجو الجميع, أحد الصيادين السابقين قال أن رسالة “ماري” لا تجعلوا الطمع في الكنوز يعمي بصيرتكم.
التصنيف :
ألغاز، إثارة، بوليسي، تحقيق، خيال علمي، غموض
أسماء أخرى :
العربية : الفيلم حادي عشر من انمي المحقق كونان علم القراصنة في عرض المحيط
English: Detective Conan Movie 11: Jolly Roger in the Deep Azure
Synonyms: Meitantei Conan: Konpeki no Hitsugi [Jolly Roger], Detective Conan 2007, Detective Conan Movie 11
علم القراصنة في عرض المحيط – Jolly Roger in the Deep Azure (名探偵コナン 紺碧の棺, Detective Conan: Jolly Roger in the Deep Azure?) هو الفلم رقم 11 للمحقق كونان عرض يوم 21 أبريل 2007, هو فلم يحكي قصة القراصنة وكنوزهم وبالذات عن قرصانة يابانية قديمة والكنز الذي تركته.[1][2][3]“ماري” هي قرصانة يابانية قديمة ولها صديقة أخرى تحميها من ظهرها في أثناء المعارك تركت “ماري” كنز في جزيرة تسمى “جزيرة الإله” قبل 300 سنة!. في بداية الفلم يسافر كونان وأصدقائه بالإضافة إلى توغو وران وسونوكو إلى هذه الجزيرة ويتعرفون على مجموعة من صائدي الكنوز, تذهب ران وسونوكو للغطس رفقة المرشدة وفي أثناء غطسهم في قاع المحيط يشاهدن أسماك القرش تقوم بالفتك بأحد ثلاثة من صائدي الكنوز, ينقل هذا الأخير إلى المستشفى ولكنه مات بعد وصوله, يكتشف كونان أن هذا الحادث ليس عاديا بل هي جريمة متعمدة! (لأن أصدقاء ذلك الصياد كانوا قد وضعوا دم أسماك في بدلته ولذلك هاجمه القرش). بعد أن رأت ران صيادي الكنوز الفارين قاموا باختطافها هي وسونوكو ليستخدموهم كطعم. يصلون بعد ذلك إلى قصر تحت جزيرة مائية أين يجدون السفينة ولكن الصيادين لم يجدوا الكنوز فيقررون قتل ران وسونوكو, ولكن هاتين الأخيرتين حاولتا الدفاع عن نفسيهما بنفس طريقة القرصانة “ماري” وصديقتها (الحماية من الظهر, كما يظهر في الغلاف) ولكنهما لم تنجحا ولكن كونان يصل ويقضي على المجرمين. يبدأ الزلزال في تلك الجزيرة المائية وعليهم أن يخرجوا من ذلك الكهف فيستعملون قارورات الأوكسجين التي كانت معهم وتصعد السفينة إلى سطح البحر وينجو الجميع, أحد الصيادين السابقين قال أن رسالة “ماري” لا تجعلوا الطمع في الكنوز يعمي بصيرتكم.