فيلم الانمي Detective Conan Movie 08 مترجم الفيلم الثامن من انمي المحقق كونان ساحر السماء الفضية

مشاهدة MV5BOTFjNjQ4M2MtNTY4Yy00ZjcxLThhODMtZDZiOTM5MmE5OWRiXkEyXkFqcGdeQXVyNjUwMTQ4NjE@._V1_SY1000_SX709_AL_ أونلاين مترجم

فيلم الانمي Detective Conan Movie 08 مترجم الفيلم الثامن من انمي المحقق كونان ساحر السماء الفضية

7.1 /10 21 مشاهدة لا تعليقات

لمحة عن الفيلم


قصة الأنمي :
كايتو كيد يظهر في هذا الفلم ويحاول سرقة خاتم الممثلة “جولي” لذلك يقوم بالتنكر بشخصية سينشي كودو (أو كونان) ولكن في النهاية لم يتمكن كونان من الإمساك به ونجح كيد في الهرب. في اليوم التالي يسافر كونان وتوغو وران وفرقة المتحرين الصغار وهايبرا والدكتور أغاسا وإيري كيساكي إلى جانب مجموعة من الممثلين بالإضافة إلى كايتو كيد الذي كانت متنكر بزي أحد الممثلين إلى مدينة سابورو عبر طائر تابعة لشركة sky japan. وفي أثناء الطيران تحدث جريمة قتل الممثلة “جولي” وبعد أن تم كشف المجرم, يكتشف كونان أن “جولي” ذهبت إلى غرفة القيادة وأن قبطاني الطائرة قاما بتقبيل يدها التي كانت مشبعة بالسم! وهنا تبدأ المشاكل حيث يقوم كونان وكايتو كيد بقيادة الطائرة ولكن قبل نزولهم على المطار بسلام يصيب البرق والرياح الطائرة فتفقد مسارها, يكتشف كيد طريقة لهبوط الطائرة وذلك عن طريق مدرج من سيارات الشرطة في الميناء ولذلك يقوم بالقفز ثم تقوم ران بقيادة الطائرة وبعد جملة مساعدة من كونان (سينشي) ينجحون في إنقاذ الطائرة وجلعها تهبط في سلام. في هذا الفلم تعترف ران لصديق طفولتها ((انا احبك شينتشي )) وكان هذا من خوفها وقلقها وفي هذا الفلم ولاول مرة قامت ران بالاعتراف بحبها لسينشي.
التصنيف :
ألغاز، إثارة، بوليسي، تحقيق، خيال علمي، غموض
أسماء أخرى :
العربية : الفيلم الثامن من انمي المحقق كونان ساحر السماء الفضية
English: Detective Conan Movie 08: Magician of the Silver Sky
Synonyms: Meitantei Conan: Ginyoku no Magician

ساحر السماء الفضية Magician of the Silver Sky (名探偵コナン 銀翼の奇術師, Meitantei Konan Ginyoku no Kijutsushi) هو الفلم الثامن للمحقق كونان, عرض في أبريل 2004 وحاز على المرتبة الثانية لأكثر دي في دي مبيعا لذلك العام.[1][2][3]

كايتو كيد يظهر في هذا الفلم ويحاول سرقة خاتم الممثلة “جولي” لذلك يقوم بالتنكر بشخصية سينشي كودو (أو كونان) ولكن في النهاية لم يتمكن كونان من الإمساك به ونجح كيد في الهرب.
في اليوم التالي يسافر كونان وتوغو وران وفرقة المتحرين الصغار وهايبرا والدكتور أغاسا وإيري كيساكي إلى جانب مجموعة من الممثلين بالإضافة إلى كايتو كيد الذي كانت متنكر بزي أحد الممثلين إلى مدينة سابورو عبر طائرة تابعة لشركة sky japan. وفي أثناء الطيران تحدث جريمة قتل الممثلة “جولي” وبعد أن تم كشف المجرم, يكتشف كونان أن “جولي” ذهبت إلى غرفة القيادة وأن قبطاني الطائرة قاما بتقبيل يدها التي كانت مشبعة بالسم! وهنا تبدأ المشاكل حيث يقوم كونان وكايتو كيد بقيادة الطائرة ولكن قبل نزولهم على المطار بسلام يصيب البرق والرياح الطائرة فتفقد مسارها, يكتشف كيد طريقة لهبوط الطائرة وذلك عن طريق مدرج من سيارات الشرطة في الميناء ولذلك يقوم بالقفز ثم تقوم ران بقيادة الطائرة وبعد جملة مساعدة من كونان (سينشي) ينجحون في إنقاذ الطائرة وجعلها تهبط في سلام. في هذا الفلم تعترف ران لصديق طفولتها ((انا احبك شينتشي )) وكان هذا من خوفها وقلقها وفي هذا الفلم ولاول مرة قامت ران بالاعتراف بحبها لسينشي.